كل ما يجري من حولك

يمنيون عالقون بمطار القاهرة الدولي يضربون عن الطعام

443

متابعات | خاص

بدأ عشرات اليمنيين العالقين في مطار القاهرة الدولي الأحد, إضراباً عن الطعام بعد أن كانوا قد أخذوا بجدية وعود حكومة بن دغر بإستئجار طائرات لنقلهم أدراج الرياح.

حيث لازال مئات اليمنيين عالقون في مطارات الكثير من دول العالم جراء الحصار المفروض على اليمن من قبل تحالف العدوان السعودي .

وكان قد اقدم محتجون يمنيون الأسبوع الماضي على اغلاق مكتب طيران اليمنيه في القاهرة ذلك احتجاجا على التسويف والمماطلة من قبل الشركة لنقلهم الى موطنهم الاصلي .
وقال محجتون بأن طيران اليمنية يتلاعب عليهم ويختلق لهم كل يوم عذرا وجلها اعذار واهية لاتمت للحقيقة بصلة
واكد احد الطالبين للمغادرة من مصر بعد اكتمال علاجه ويدعى مثنى ثابت بالقول هناك تلاعب على المسافرين من مصر الى اليمن في الرحلات ١٨ و١٩و٢٠ و٢٢ و٢٣ و٢٥ و٢٦ و٢٧ وبذلك مازلنا عالقون ولمدة شهر الامر الذي اثقل كاهلنا لاسيما واننا انفقنا مبالغ خيالية في العلاجات والعمليات الجراحية إذ يفترض من طيران اليمنية مساعدتنا كوننا مرضى لا أن يتحايل علينا ويوصلنا الى حافة الجنون .

واختتم ثابت بالقول تحملنا ارتفاع اسعار التذاكر التي بلغت على كل شخص ٢٤٥ الف ريال يمني وقلنا الصبر لطالما وان هناك مرضى تستدعي حالتهم نقلهم على وجه السرعة إلى مصر ولكن للاسف الشديد أن قيادة طيران اليمنية مارست علينا الدجل والتضليل والتسويف والمماطلة فبذلك تستحق الإغلاق.

You might also like