كل ما يجري من حولك

مصرع قائد أكبر كتيبة للمرتزقة بصرواح مأرب ورئيس حزب الإصلاح بمديرية الحدا ضمن عشرات القتلى والجرحى بعمليات واسعة للجيش واللجان (أسماء + صور)

581

خاص | متابعات 

لقي قيادي بارز للمرتزقة مصرعه وعدد من مرافقيه ، اليوم الأربعاء ، في عملية عسكرية لقوات الجيش واللجان الشعبية ضمن أربع عمليات استهدفت المرتزقة في محافظة مأرب وأوقعت العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأفاد مصدرٌ عسكري أن وحدات الجيش واللجان نفّذت أربع عمليات عسكرية وصفها بالنوعية استهدفت المرتزقة في مديرية صرواح أسفرت في مجملها عن مصرع أكثر من 32 مرتزقاً بينهم قائد كتيبة عسكرية برتبة عقيد وجرح 20 آخرين.

وأكد المصدر لـ”متابعات” مصرع رئيس حزب الإصلاح في مديرية الحدا وقائد الكتيبة الأولى في اللواء 203 التابع للمرتزقة وتُعد أكبر كتيبة للمرتزقة في صرواح العقيد المدعو صالح الفقعس الحداء مع 18 من مرافقيه خلال العمليات العسكرية الواسعة للجيش واللجان بالمديرية.

وفي السياق استهدفت الوحدات طقم عسكري تابع للقيادي المرتزق المدعو حمد بن وهيط بصاروخ موجّه أسفر عن إصابته إصابة بليغة ومصرع كل مرافقيه وعددهم 6 ، بحسب المصدر.

كما لقي 8 مرتزقة مصرعهم بعمليات متفرقة للجيش واللجان بذات المديرية ، وحصل “متابعات” على أسماء بعض القتلى وهم كالتالي:

المرتزق : محمد علي يحي النقيل

المرتزق : علي حسن سهيل

المرتزق : علي هادي جنيد

المرتزق : عبدالهادي القرضي

المرتزق : محسن المقباسي

المرتزق : عبده نعمان

 

قائد حزب الإصلاح في مديرية الحداء وقائد أكبر كتيبة للمنافقين في صرواح العقيد المنافق صالح الفقعس الحداء الذي لقي مصرعه مع 18 من مرافقيه
القيادي المنافق حمد بن وهيط الذي جرح اليوم وقتل 5 من مرافقيه باستهداف طقمه بصاروخ موجه في صرواح
You might also like