كل ما يجري من حولك

هادي يكشف خفايا العدوان السعودي على اليمن وحقيقة الصراع في المنطقة !

831

متابعات /

اكد المرجع الديني والسياسي للطائفة الاسماعيلية بنجران ان العدوان السعودي على اليمن يعتبر من الأخطاء الفادحة.

وقال الشيخ هادي محمد القحص اليامي  ان ستمرار هذا العدوان من شأنه ان يوجد مزيدا من الثارات والاحقاد بين أبناء الأمة الواحدة  ، مشددا على أن قرار إنهاء العدوان على اليمن بيد الملك السعودي سلمان وعليه ان يسارع إلى وقف هذا العدوان وتدارك ما يمكن تداركه قبل فوات الأوان.

ولفت الشيخ هادي الى ان نجران تعتبر في الوقت الراهن ساحة حرب حقيقية وأصبحت اشبه ما يكون بمنطقة عسكرية غير معلنة مع تواجد أعداد مهولة من الدواعش ممن تم تجنيدهم من جنوب اليمن وممن تم استقدامهم لاحقا من سوريا والعراق ودول اخرى معتبرا أن نجران تمثل أكبر ساحة حرب منذ بداية العدوان على اليمن.

واوضح أن قبيلة يام بنجران  تمتد حتى خلف العلامات الحدودية وقبائل يمنية اخرى يحملون جنسية البلدين يهمهم في المقام الأول إيقاف العدوان على اليمن والجنوح إلى السلم حتى يعيش المواطنين بسلام.

وحول موقف الطائفة الإسماعيلية من العدوان أشار الشيخ هادي القحص إلى أن الطائفة الإسماعيلية تنأى بنفسها عن الصراع السياسي في البلدان التي تتواجد فيها ولا تشارك في الصراعات والمناكفات السياسية أيا كانت قائلا :نأمل أن نوفق في الإصلاح بين طائفتين من المؤمنين اقتتلوا وأن يعم السلام الجميع فهم إخواننا

جاء ذلك في حوار صحفي لصحيفة الثورة الرسمية اليوم الاثنين ، كشف فيه عن تعرضه لاتهامات بالردة من قبل النظام السعودي ومغادرته للملكة لهذا السبب منذ تسع سنوات وأيضا محاولة رئيس القضاء الأعلى في المملكة الضغط عليه لترك مذهبة الاسماعيلي الفاطمي والتحول الى مذهب السنة والجماعة والفكر الوهابي .. مشيرا الى استمرار حملة الملاحقات التي طالته من قبل النظام السعودي إلى اليوم.

كما كشف الشيخ اليامي عن حقائق جديدة في الصراع في المنطقة وأهداف العدوان على اليمن ومحاولات تفكيك الطائفة الإسماعيلية وتداعيات اختطاف زعيمها الروحي حسين إسماعيل المكرمين

You might also like