كل ما يجري من حولك

شاهد الصور .. مليونية في تعز بمرور عامين على عاصفة الحزم !!

488

متابعات |خاص

بينما يحتفل الملايين من اليمنيين في صنعاء بالذكرى الثانية من شن مملكة آل سعود عدوانها على أبناء الشعب اليمنيين معلنين في ميدان السبعين صمودهم واستعدادهم للمواجهة والتحدي للعام الثالث .

حيث كان حشدا جماهيريا أربك العالم متجهين إلى تحليلات وتقليل من ذلك الحشد المفعم بالصمود والتلاحم بين جميع القوى الوطنية وفي مقدمتها جماعة أنصارالله وحزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤهما من المكونات السياسية والوطنية الصامدة على مدى عامين .

وفي المقابل وكما هي عادتهم اجتمع العشرات من حثالة العدوان السعودي بمحافظة تعز وفي احدى صالاتها محتفلين بمرور عامين مايسمى عاصفة الحزم .

تلك الحثالة المحتفلة بقتل اليمنيين وتدمير مقدراتهم لايهمها سوى الاسترزاق وجمع الأموال واقامة مثل تلك المهازل ليتفاعل معها العدوان لاعتماد مبالغه المتقطعة بين حين وآخر وما ان تصل غلى أيديهم حتى تفوح رائحتهم النتنة والاقتتال على تلك الأموال .

لكن أبناء الشعب اليمني الصامد أعلن اليوم استعداده لمزيد من المواجهة والتلاحم والتماسك وبناء وطنهم الرافض للوصاية والعمالة والاسترزاق مترحما على أحراره من أبناءهم فلذات أكبادهم الذين قدموا أنفسهم دفاعا عن الدين والوطن .

وهذه هي ملايين أبناء الشعب اليمني أصحاب الشرعية الحقة

 

You might also like