كل ما يجري من حولك

بالفيديو| اشتباك مباشر لمقاتلي الجيش واللجان مع مدرعات سعودية خلال تطهير سلسلة جبال عليب وجثث قتلى المرتزقة متوزعة في ساحة المعركة

505

متابعات | الإعلام الحربي اليمني

وزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم الخميس ، مشاهد لعملية دحر الجيش السعودي ومرتزقته من عدة مواقع قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وتظهر المشاهد عملية اقتحام وتطهير تلال العواضي المقابلة للمنفذ ، يليها انتشار وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية وإحاطة المواقع المستهدفة من محاور عدة.

كما تظهر أيضاً اشتباكات مسلحة في المواقع التي تمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي وفرارهم عند تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية نحوهم.

وحسب مصدر عسكري فقد تم السيطرة على مواقع متقدمة واغتنام أسلحة وقتلى وجرحى من المرتزقة، فيما تواصلت الاشتباكات وملاحقة الفارين من مرتزقة الجيش السعودي.

بعد ذلك قامت وحدات من الجيش واللجان بعملية تمشيط تلال العواضي رغم غارات العدوان وتحليقه المتواصل، وحصلت اشتباكات مباشرة مع مدرعتين عقب تمركز الوحدات أعلى تلال العواضي.

كما توضح المشاهد لحظة تصادم مدرعتين لمرتزقة الجيش السعودي أثناء محاولة الهروب وجثث لقتلاهم التي تُركت في ساحة المعركة.

وتم خلال العمليات تدمير 3 آليات عسكرية وإحراق مدرعة سعودية رابعة أسفل تلال العواضي، واشتعال النيران في آلية سعودية خامسة بعد اندحار المرتزقة وتمشيط المواقع وتأمينها.

https://www.youtube.com/watch?v=VDbq7bC4Wt0

You might also like