كل ما يجري من حولك

مصري عائد من جيزان يؤكد: قتلى الجيش السعودي بالآلاف والنظام السعودي يستخدم التعتيم الاعلامي‎

526

قتلى القوات والمرتزقة السعوديين في اليمن

أفاد احد العاملين المصريين العائدين من جيزان في السعودية الى مصر انه شاهد بنفسه مئات القتلى الذين تنقلهم سيارات الاسعاف السعودية من جيزان و ان النظام السعودي يتعمد التعتيم فإذا قتل مائة جندي سعودي يعلن النظام السعودي عن مقتل جندي واحد فقط.

واكد العامل العائد من جيزان منذ اسبوع ان جيزان تحت الحصار من الجيش اليمني وانصار الله و ان اغلب المرافق في جيزان دمرتها الصواريخ اليمنية كما ان اغلب سكان جيزان تركوا منازلهم وفروا.

وقال المصدر ان المواطنين السعوديين غاضبين على النظام السعودي ويريدون انهاء الحرب باسرع ما يمكن, فجيزان شبه خرابة ولذلك تركها وعاد الى مصر خوفا على حياته.

واكد المواطن المصري انه شاهد خبراء اسرائيليين يقدمون الدعم للجيش السعودي في جيزان وقال أن اليمنيين في السعودية قرروا الانتقام من ال سعود بعد ان دمروا وطنهم اليمن و ان النظام السعودي حاول شراء ذمم اليمنيين في السعودية بمنحهم الجنسية السعودية ولكنهم قرروا شن هجمات ضد ال سعود.

وقال المصدر ان اليمنيين نفذوا العديد من الهجمات لكن ال سعود قالوا ان القاعدة وداعش هم الذين شنوا هذه الهجمات ودائما يحاول النظام السعودي ان يظهر للعالم انه ضحية داعش والقاعدة لكن العالم باسره يعلم ان السعودية هي داعمة القاعدة وداعش وكل الجماعات الارهابية في العالم.

و أشار المواطن المصري انه لن يعود للسعودية مرة اخرى مؤكدا ان النظام السعودي حاول تجنيده كمرتزق ولكنه رفض وقرر العودة الى مصر.

صواريخ انصار الله تصيب أهدافها

بالامس شاهدت تقارير على الفضائيات تنقل مقتل العشرات من جيوش ومرتزقة التحالف العشري لحماية “اسرائيل” بعد استهداف انصار الله عدة مواقع لجيوش ومرتزقة التحالف الاسرائيلي بصواريخ بالستية وحينها قلت لنفسي ان صواريخ انصار الله صائبة وتصيب اهدافها بدقة وامعان حيث ان كل صاروخ يطلقه انصار الله يقتل العشرات من جيوش ومرتزقة التحالف العشري لحماية “اسرائيل”.

جميع التصرفات الاسرائيلية تستخدمها السعودية ضد شعب اليمن

بعد هزيمة “اسرائيل” في الحرب علي لبنان وغزة قررت “اسرائيل” استخدام اسلحة كيماوية وعنقودية وفوسفورية للانتقام بعد هزيمتها وبعد مرور عامين من الهزائم السعودية في اليمن قررت السعودية تكثيف هجماتها بالاسلحة العنقودية والكيماوية والفوسفورية في الحرب علي اليمن وهذا يؤكدالحقد السعودي بعد عامين من الهزائم في اليمن وبعد الاخبار السارة التي تاتينا من اليمن اختم مقالي بالشعار الذي هز عرش ال سعود..

الله اكبر الموت لامريكا الموت لاسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للاسلام.

بانوراما الشرق الأوسط|تقرير.. الشحات شتا

You might also like