كل ما يجري من حولك

قصف مكثّف يستهدف الجيش السعودي على طول الجبهات الحدودية وسقوط العديد من القتلى والجرحى”تفاصيل”

463

متابعات | خاص

شنّت القوات اليمنية اليوم الاثنين قصفاً مدفعياً وصاروخياً مكثفاً استهدف عدد من المواقع العسكرية السعودي في مختلف الجبهات الحدودية ، محققةً إصابات مباشرة أسفرت عن مصرع عدد من الجنود السعوديين وآلياتهم.

أكد مصدرٌ عسكري يمني مصرع  وجرح عدد من العسكريين السعوديين إثر قصف مدفعي لقوات الجيش واللجان استهدف تجمعاتهم في موقع الدخان بقطاع جيزان ، ترافق مع قصف آخر استهدف مواقع المنتزة والشبكة والبيت الأبيض العسكرية أسفر أيضاً عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من الجيش السعودي.

بدورها استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان موقع الثوابتة السعودي بذات القطاع ، حققت إصابات مباشرة حسب تأكيد المصدر.

أما في نجران أوضح المصدر أن القوات استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقعي الطلعة والفواز ومعسكر رجلاء وحرس الحدود بالصواريخ والقذائف المدفعية.

كما استهدفت تجمع لآليات الجيش السعودي شرق الحماد بعدد من قذائف الهاون.

وواصلت القوات عملياتها في نجران بإطلاقها صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مركز سلاح الحدود وعاكفة وحصن الحماد حسب المصدر.

وفي سياق عملياتها الحدودية المستمرّة ، قال المصدر أن القوات استهدفت تجمعات الجيش السعودي في مدينة الربوعة في قطاع عسير بعدد من قذائف المدفعية ، وتجمعات أخرى ضمت عدد من مرتزقتهم قبالة منفذ علب بعدد آخر من القذائف المدفعية ، مؤكداً أنها حققت إصابات مباشرة.

You might also like