كل ما يجري من حولك

الحصاد الامني اليومي : انجازات الاجهزة الامنية

515

متابعات /

القت الأجهزة واللجان الشعبية اليوم القبض على ثلاثة من عناصر ما يسمى القاعدة كانوا قد قاموا بطباعة شعارات ولاصقات ترويجية لداعش في حارة السلام بمديرية رداع، كما تم القبض على أحد المرتزقة في نقطة أمنية بمديرية العرش في محافظة البيضاء أثناء عودته من معسكرات قوى الغزو والاحتلال في مأرب.

وفي محافظة الجوف تم القبض على أحد المرتزقة في نقطة أمنية بمديرية المطمة أثناء عودته من معسكرات الغزاة في مأرب، كما تم ضبط أخر بعد عملية رصد ومتابعة يقوم بعمليات الرصد وجمع المعلومات لصالح العدوان في مديرية الحميدات

ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم ستة من المهربين وبحوزتهم كميات كبيرة من مادة الحشيش في مديرية قطابر بمحافظة صعدة كانوا في طريقهم لتهريبها إلى داخل الاراضي السعودية، كما تم القبض على شخص في الخامس والعشرين من عمره وبحوزته ثلاث كيلو جرام من مادة الحشيش في مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة.

إلى ذلك تم أوقفت الأجهزة الأمنية أحد التجار على خلفية تلويث البيئة وقيامة بإحراق كميات كبيرة من السموم الحشرية منتهية الصلاحية، وضبط تسعة وعشرين كرتون مبيد حشري منتهية الصلاحية في مخزنه بمديرية شعوب في أمانة العاصمة.

وعلى صعيد منفصل توفي شاب في السابع والعشرين من عمره اليوم بعد إصابته بطلق ناري في الصدر أثناء عبث فتى في السادسة من عمره بقطعة سلاح نوع كلاشنكوف في مديرية الرجم بمحافظة المحويت.

You might also like