كل ما يجري من حولك

هذا ما فعلته القوات اليمنية بالجيش السعودي عقب فشل الأخير بالتقدم نحو موقع الشبكة بنجران

505

متابعات | خاص 

عقب تصدّي أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الجمعة لزحف سعودي على موقع الشبكة بقطاع نجران شنّت القوتين الصاروخية والمدفعية اليمنية قصفاً عنيفاً استهدف تجمعات ومواقع الجيش السعودي خلف الشبكة وموقع آخر في نجران.

وأوضح مصدرٌ عسكري أن القوة الصاروخية والقوة المدفعية شنّتا قصفاً عنيفاً استهدف تجمعات الجيش السعودي في موقع القيادة بالشرفة ، كما استهدفا بعملية مماثلة مواقع تجمعات العدو خلف موقع الشبكة الذي تمت فيه عملية التصدي الناجحة لزحف سعودي مساء اليوم.

وأكد المصدر أن الضربات الصاروخية والمدفعية حققت أهدافها بإصابات دقيقة للمواقع العسكرية السعودية المستهدفة وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف جيش العدو.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قبل هذه العمليات بوقت قصير أكدت حسب مصدر عسكري تصديها لزحف سعودي على موقع الشبكة بنجران والذي يقع يخضع لسيطرة يمنية كاملة ، موقعةً في صفوف جيش العدو عشرات القتلى والجرحى ، وقامت أيضاً بمطاردة من تبقى منهم وأجبرتهم على التراجع إلى مسافات بعيدة عن الموقع قبل أن يتم استهدافهم بالقصف الصاروخي والمدفعي ، كما ان دفاعاتها الجوية تمكنت من إسقاط طائرة حربية نوع F16 خلال عملية التصدي.

You might also like