كل ما يجري من حولك

بالفيديو.. إحراق مدرعة بولاعة في مأرب وتدمير دبابة في طور الباحة في لحج بصاروخ موجة

789

متابعات | خاص

وزع الإعلام الحربي اليمني في وقت متأخر من مساء الثلاثاء مشاهد مصوّرة تضمنت إحراق مدرعة تابعة لمنافقي العدوان بولاعة في محافظة مأرب واستهداف دبابة للمرتزقة في محافظة لحج.

وتظهر المشاهد لحظة قيام أبطال الجيش واللجان الشعبية بإحراق مدرعة تابعة لمنافقي العدوان في منطقة الخيدرة بمأرب مستخدمين “ولاعة” بعد أن قاموا بسكب مواد سريعة الاشتعال داخل المدرعة وبعض الكراتين.

وفي مشهد آخر وثقت عدسة الإعلام الحربي لحظة استهدف دبابة تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجة في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج جنوب البلاد.

وتكثُر المشاهد التي توثقها كاميرا الإعلام الحربي فيما يخص قيام أبطال الجيش واللجان بإحراق الدبابات والمدرعات التابعة لمرتزقة العدوان في جبهات الداخل ومثيلاتها الأكثر تطوراً في جبهات ما وراء الحدود من الآليات والدبابات التابعة للجيش السعودي مستخدمين للـ”ولّاعة”.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أشار في آخر خطاب له عن ما يقوم به الأبطال من عمليات بطولية وخص بذلك استخدامهم “للولّاعة” عندما يقومون بإحراق أعتى المدرعات والدبابات التابعة للجيش السعودي ذات التصنيع الأمريكي بما فيها دبّابات “الابرامز” المتطوّرة.

وفي سياق ذلك سخر السيد من عدم جدوى امكانات العدوان الكبيرة أمام إمكانات الجيش واللجان الشعبية البسيطة وهددهم قائلاً بأن :”الولّاعة لكم بالمرصاد.”

 

https://www.youtube.com/watch?v=nR7IJc5BvWI

You might also like