كل ما يجري من حولك

هام | لمن يرفض استمرار ولد الشيخ كمبعوث أممي إلى اليمن “دعوة مشاركة”

411

متابعات | خاص

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء حملة تغريدات “كبرى” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعبيراً على رفض الشعب اليمني لاستمرار المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ كمبعوث خاص للأمم المتحدة إلى اليمن.

وفي دعوة وجهها المنظمون للحملة لجميع الناشطين والمشتركين في موقع “تويتر” تلقى “موقع متابعات” نسخة منها وجاء فيها “شارك في حملة التغريدات الكبرى تأكيداً لرفض الشعب اليمني إسماعيل ولد الشيخ كمبعوث أممي فاشل ، وغير محايد ، وعدم جدوى استمراره في مهمته.”

ولفت المنظمون إلى أن ولد الشيخ وعلى مدى عامين كان أحد وسائل العدوان وأدواته ، مؤكدين بأن “الأوان قد حان لنقول من حق اليمنيين أن يحظوا بوسيط دولي محايد” ، لا كما وصفوه بـ “وكيل لدول العدوان ومندوب عنها.”

وعن توقيت الحملة أوضحوا بأنها ستنطلق عند تمام الساعة 8:00 مساءً ، مجددين التأكيد على الجميع أن يكونوا عند مستوى المسؤولية وأن تكون مشاركتهم في الحملة فاعلة لأهمية ما تدعوا.

يأتي ذلك بعد أيام من تقديم رئيس المجلس السياسي الأعلى رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة طالبه فيها بعدم تمديد فترة ولد الشيخ كمبعوث إلى اليمن والتي قوبلت بالرفض.

وكان القيادي في أنصار الله مهدي المشاط أكد على أن السلام لن يتحقق على يد ولد الشيخ الذي أثبت فشله وتنفيذ ما يمليه عليه تحالف العدوان.

You might also like