كل ما يجري من حولك

تنفرد به من بين كل الجامعات في اليمن.. جامعة 21 سبتمبر تُدشّن ” خدمة التعليم الافتراضي ”

462

متابعات | الثورة 

 

دشنت جامعة ٢١ سبتمبر الطبية والتطبيقية لطلابها في الكليات الطبية المختلقة خدمة التعليم الإفتراضي كواحدة من الخاصيات التقنية التي تتفرد به الجامعة من بين الجامعات الحكوميه والأهلية في اليمن.

و قال رئيس الجامعه الاستاذ الدكتور ياسر عبدالمغني خلال تدشين و إطلاق هذه الخدمة أن هذه التقنية واحدة من أهم وانجع الطرق العلمية العصرية و المواكبة للتكنولوجيا الرقمية التي ستساعد الطلاب على تحوير المعلومات وتبسيطها وكذا إعادة ترتيب الأفكار كما انها ستمنحهم فرصة تعويضية لتعميق الفهم والاستيعاب بصورة أكثر سهولة و يسر في تلقي المعلومات.

مشيرا إلى أن هذه الخدمه التي اطلقتها الجامعة تاتي ضمن أجندة التكنولوجيا والحداثة التي دابت عليها الجامعة في قيمها ومبادئها العلمية والتعليمية.

مبينا بأن هناك خدمات طلابية ومجتمعية نوعية مميزة ستطلقها الجامعة تدريجيا ستسهم في تسارع تجويد التعليم و تلبي واقع طموح التعليم التطبيقي في الجامعه.

واضاف الدكتور عبدالمغني بأن الخدمة الإفتراضية تقدم للطلاب الدارسين والباحثين حلولا عملية وعلمية حيث ستقضي على مسألة الفروق الفردية بين الطلاب من ناحية الفهم والاستيعاب حيث بإمكان أي طالب من تكرار واعادة المحاضرات أكثر من مرة.

و قد عبر طلاب وطالبات الكليات الطبية المختلفة في الجامعة عن ارتياحهم لاطلاق هذه الخدمة الالكترونية و تنفرد بها الجامعة و تعطي طلاب الجامعة فرصة تالية في تثبيت المعلومات التي لا يستطيع الطالب تدوينها أثناء المحاضرات كما أنها طريقة ٱتقان تمنح المثابرين فرصة كبرى في المتابعة العلمية و التفوق .

You might also like