كل ما يجري من حولك

انتصارات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية على مستوى الجبهتين الداخلية والحدودية

558
متابعات | وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية خلال الساعات الماضية في مختلف الجبهات الداخلية والحدود .

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين خلال اقتحام أبطال الجيش واللجان موقع العشة في شجع بنجران ، مبيناً أنه تم تفجير رقابتي الموقع و تدمير عربة برادلي سعودية بصاروخ موجه في رقابة الهجلة ما أدى إلى مصرع طاقمها .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات ومواقع الجيش السعودي في مسحية بن لادن ، البيت الأبيض ، الخوبة الشمالية ، الكرس ، الزقيلة ، الغاوية وقصفت تجمعاً لآليات الجيش السعودي في موقع سودانة بجيزان ، كما استهدفت تجمعاتهم في منفذ علب وخلفه والشبكة ومجمع الربوعة بعسير .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان في هجوم على مواقعهم في تباب المريحات بأطراف نهم ، كما هاجم أبطال الجيش واللجان مواقع المرتزقة في جبل يام بنهم وكبدوهم خسائر بشرية كبيرة .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية أسفرت عن تطهير مواقع كان يتمركز فيها المرتزقة في سلسلة جبال المدفون والمنارة بأطراف نهم .

وأشار المصدر إلى مصرع اثنين من المرتزقة في محافظة تعز، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان غرفة عمليات المرتزقة في المكلكل وتجمعاتهم في وادي صالة وبير باشا ومنطقة حمير بمديرية مقبنة.. منوهاً إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تأمين سوق الكدحة والجبل المطل على السوق في مديرية المعافر وكبدوا المرتزقة خسائر في الأرواح .

وفي محافظة الجوف لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في نوفة صابر بمديرية الغيل ، فيما استهدفت صلية صواريخ كاتيوشا تجمعاً للمرتزقة في الحزم ما أدى إلى اشتعال النيران في الموقع واستهدفت المدفعية المرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف وتم تدمير آلية عسكرية تابعة لهم في المنطقة نفسها .

 

You might also like