كل ما يجري من حولك

القوات اليمنية تقتحم موقع العشّة العسكري السعودي بنجران وتُحكم سيطرتها عليه

443

متابعات | نجران

 

لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرح آخرين، اليوم السبت ، بعملية اقتحام نوعية نفذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية في قطاع نجران.

 

وأوضح مصدر عسكري ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية اقتحمت موقع العشة في شجع بنجران ودمرت تحصينات العدو السعودي وفجرت رقابتي الموقع.

 

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من جنود العدو السعودي خلال العملية .. مشيراً إلى أن طيران العدوان الحربي والأباتشي والاستطلاع حاول إعاقة اقتحام الجيش واللجان لموقع العشة بنجران دون جدوى.

 

وتشهد مناطق العمق السعودي عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية مكبدة جيش العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري وذلك في إطار الرد على استمرار العدوان الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

 

يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة من خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد والذي توعّد خلاله بأن “القادم أعظم في التنكيل بالعدو”

 

وفي سياق المواجهات التي يخوضها أبطال الجيش واللجان الشعبية مع جيش العدو السعودي كان الأبطال نفّذوا عمليتي اقتحام لموقعي المقرن والفريضة بجيزان في قبل أيام قليلة وتمت العمليتان بالسيطرة الكاملة على الموقعين ولا زالت القوات اليمنية محتفظة بهما حتى الآن ولم تُفلح محاولات عديدة للجيش السعودي باستعادتهما.

 

You might also like