كل ما يجري من حولك

بالصور.. مسيرة لابناء الشهداء في العاصمة صنعاء بمناسبة #الذكرى_السنوية_للشهيد

880

متابعات | صنعاء

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة اليوم الخميس 9 فبراير 2017م في العاصمة صنعاء مسيره مركزية كبرى لأبناء الشهداء من ضمن البرنامج المقدم في الذكرى السنوية للشهيد ، ترافق معها زياره روضه الشهداء بالجراف وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة والدعاء لهم.

 

وتخلل المسيرة التي تزامنت مع تحليق مكثف لطائرات العدوان عدة فقرات افتتحت  بتلاوة آيات من القران الكريم والنشيد الوطني، وإلقاء قصيدة شعرية  وفقرة إنشادية وتجديد الولاء والعهد لقائد المسيرة والشهداء واختتمت بقراءة البيان من قبل احد الاشبال.

 

وفي كلمة المناسبة رحبت الأستاذة/نور الهدى بأمهات وزوجات وأخوات وأبناء الشهداء ورجال الرجال في الجبهات، ومن ثم اشادت في كلمتها على المزيد في البذل والعطاء لجبهات القتال، كما حثّت على العمل بنهج الثقافة القرآنية وتجديد الولاء والثبات والاقدام والتضحية.

 

وفي بيان المسيرة تقدم المشاركين فيه بالتهنئة للشهداء بما يحضوا من نعيم عند ربهم ، لافتين إلى ما صنعته دماء الشهداء من العز والنصر والكرامة لليمن ، واكدوا أن دماءهم لن تذهب هدراً ، متوعدين بأخذ الثأر من العدو مهما طال او قصر الزمن

واستنكروا “صمت العالم وتخاذله ازاء جرائم العدوان ضد الشعب اليمني وطفولته رغم وجود منظمه حقوق الانسان الذي اختفى دورها امام هذه المجازر”.

 

وقد أبدت أسر الشهداء بهذه المناسبة العظيمة استعدادها ببذل ورفد الجبهات برجال الرجال مهما كانت صعوبة فراق ابنائهم.

You might also like