كل ما يجري من حولك

مستجدات عمليات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الداخل وما وراء الحدود

473

متابعات | وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تحصينات وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع صلاطح قبالة منفذ البقع وموقع الشبكة في نجران, فيما قصفت مدفعية الجيش رقابة الطلعة.

 

وفي عسير قصفت مدفعية وصاروخية الجيش معسكر عين الثورين والشبكة ومنفذ علب والمجمع الحكومي بالربوعة, وتم استهداف تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في المجمع وما جاورها, كما قصفت المدفعية مواقع الجيش السعودي في جبل الدخان ورقابة كرس جوبح في جيزان.

 

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية اسقطوا طائرة استطلاع في مديرية باقم محافظة صعده, فيما قتل وأصيب عدد من المرتزقة وتم تدمير عربة بي ام بي وآلية أخرى تابعة لهم في مواجهات مع أبطال الجيش واللجان بمنطقتي حام وصفر الحنايا بمديرية المتون في محافظة الجوف.

 

ووفقا للمصدر، أفشل أبطال الجيش واللجان محاولة زحف لقوى الغزاة ومرتزقتهم باتجاه شرق مديرية المخا بمحافظة تعز استمرت 48 ساعة بمشاركة كثيفة من طيران الأباتشي وقصف متواصل من البوارج وألقت طائرات العدوان قنابل محرمة دوليا على المنطقة.

 

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في منطقة حمير بمديرية مقبنة ووادي صالة بمحافظة تعز, كما قتل ثلاثة من المرتزقة على أيدي الجيش واللجان في وادي صالة, ودمرت عدد من الآليات التابعة للمرتزقة في قصف صاروخي على تجمعاتهم شرق المخا.

 

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة ودمرت سيارة في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في الوازعية بمحافظة تعز.

 

وذكر المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان هاجموا نقطة تابعة للمرتزقة باتجاه يفعان بمديرية ذي ناعم محافظة البيضاء, كما قتل ثلاثة من المرتزقة في منطقة الزغن بمديرية صرواح محافظة مأرب.

You might also like