كل ما يجري من حولك

فعاليات شعبية تندد بجرائم العدوان وتقدم قوافل غذائية لأبطال الجيش واللجان

442

متابعات – خاص :

شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليوم السبت فعاليات شعبية تنديداً باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني.

ففي محافظة صنعاء قدم القطاع النسائي بمديرية بني مطر قافلة غذائية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته.

جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية استنكرت المشاركات خلالها مجزرة الصالة الكبرى التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي بحق المشاركين في مجلس عزاء آل الرويشان بالعاصمة صنعاء مطلع الشهر الجاري.

في ذات السياق أعلنت قبائل مناخة بمحافظة صنعاء النفير العام والاستعداد لتجهيز المقاتلين وإرسالهم إلى جبهات القتال، استجابة لدعوة قبائل الخولان الطيال وسنحان لكافة قبائل اليمن إلى التحرك للثأر لدماء شهداء العدوان.

كما نظم القطاع النسوي بمديرية الرجم في محافظة المحويت وقفة احتجاجية تنديداً بمجزرة العدوان السعودي الأمريكي في الصالة الكبرى.

واستنكرت المشاركات في الوقفة صمت وتخاذل المجتمع الدولي إزاء ما يحدث في اليمن من جرائم حرب وإبادة وحصار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

هذا وسير أبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم قافلة الرمان دعماً ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال لمواجهة قوى العزو والاحتلال والمرتزقة.

You might also like