كل ما يجري من حولك

الجوف : وقفة ومسيرة حاشدة لأبناء مديرية الزاهر والمتون والمطمة تبارك الاتفاق السياسي وتؤكد على الاستمرار في مواجهة العدوان

249

الجوف – خاص

خرج أبناء مديريات الزاهر والمطمة والمتون صباح اليوم السبت في وقفة قبلية بمديرية الزاهر أعقبها مسيرة حاشدة تأكيد على الاستمرار في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته .

وبارك المشاركون في المسيرة تشكيل المجلس السياسي الأعلى لإدارة البلاد ومواجهة العدوان بين مكون أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وكذا عقد مجلس النواب أول اجتماعاته لهذا العام.

وأكدوا على أهمية تشكيل المجلس لإدارة شئون البلاد خاصة في ظل ما يواجهه الوطن من عدوان سافر .. معتبرين المجلس مكسبا وطنيا كبيرا، وانتصارا ﻻرادة الشعب الحرة الأبية.

وحيا أبناء مديرية بني الشومي صمود أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان وانتصاراته، والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وصمودهم وثباتهم وانتصاراتهم على العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الغاشم والمجرم.

عقب ذلك سير أبناء مديرية الشومي قافلة غذائية أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والعزة.. مؤكدين مواصلتهم رفد جبهات العزة والشرف بالمزيد من الرجال والقوافل الغذائية.

كما ندد المشاركون بالمجازر التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق المواطنين في مديرية نهم والعمال في مصنع العاقل بصنعاء وسعدة وغيرها من المجازر التي ارتكبها العدوان خلال الأيام القليلة الماضية في مختلف محافظات الجمهورية .

 

You might also like