كل ما يجري من حولك

تواصل الوقفات والفعاليات الشعبية تنديداً بالعدوان والحصار والتواجد الأمريكي

460

 

متابعات ../

تتواصل الوقفات الاحتجاجية المنددة باستمرار العدوان والحصار والتواجد الأمريكي جنوب اليمن في عدد من المناطق اليمنية.

ففي محافظة إب، نفذ أهالي مديريتي العدين وحزم العدين صباح اليوم مسيرة تنديدًا بالحصار الجائر والظالم على الشعب اليمني، ووقفة احتجاجية تنديدا بهمجية العدوان.

وفي محافظة الجوف، نفذت قبائل دهم هي الأخرى وقفة رفضاً لتواجد المارينز على تراب الوطن، مؤكدين النفير العام ورفد كل الجبهات بالمقاتلين حتى تطهير كل شبر من الوطن

ونظم طلاب ومعلمو مدرسة الوحدة بمديرية مجز في محافظة صعدة، وقفة احتجاجية رفضاً لمحاولة التلاعب بالورقة الاقتصادية من قبل العدوان، وتنديداً باستمرار جرائمه ضد اليمنيين.

وقدم أبناء مديرية مجز بمحافظة صعدة قافلة غذائية ومالية دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية كأداء واجب في الحفاظ على امن واستقلال البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي محافظة حجة، نظم القطاع النسائي لأنصار الله بمنطقة القلعة بعزلة الجبل الأسفل، وقفة احتجاجية منددة بالحرب اقتصادية التي يشنها العدوان، داعيات فيها كل أحرار العالم إلى اليقظة والحذر من كل المؤامرات التي تمر بها الدول العربية والإسلامية تجاه ما تقوم به أمريكا وحليفتها السعودية من حصار دام أكثر من عام على اليمن.

ونظم القطاع النسائي بمديرية المأخذ بمحافظة عمران وقفة نسائية رفضا للعدوان والتدخل الأمريكي في اليمن.
وفي العاصمة صنعاء نظم أبناء مديرية آزال وقفة احتجاجية استنكاراً للحرب الاقتصادية، والتلاعب بقوت المواطنين عبر الحصار من قبل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في الداخل.

ونفد أطباء وموظفو مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر في محافظة ذمار وقفة احتجاجية صباح اليوم في ساحة المستشفى.

You might also like