كل ما يجري من حولك

تعز : استشهاد طفلين من المهمشين تحت التعذيب داخل سجون المرتزقة

449

تعز | متابعات | خاص

استشهد عصر اليوم السبت طفلين من المهمشين على يد عناصر من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بعد اعتقالهما في حي الخياطين بمديرية المعافر بمحافظة تعز .

وقالت مصادر محلية بمحافظة تعز أن طفلين أثنين من ( المهمشين ) كمال مجيب 12 عام وشقيقة محمد مجيب 15 عام قتلا تحت التعذيب على يد عناصر من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في أحد السجون لما يسمى بـ “المقاومة ” في مديرية المعافر بمحافظة تعز.

وأكدت المصادر أن عناصر مسلحة تنتمي لما يسمى بـ ” المقاومة ” قامت خلال الأسبوع الماضي باعتقال العشرات من المهمشين في مديرية المعافر بتهم باطلة .

هذا وشهدت منطقة النشمة بمديرية المعافر ظهر يوم الأربعاء الماضي مظاهرة غاضبة  لفئة ( المهمشين ) تنديداً بجرائم القتل والتغذيب والاعتقالات التعسفية التي ترتكبها عناصر ما يسمبى بـ ” المقاومة ” في مديرية المعافر بمحافظة تعز.

 

وقالت مصادر محلية بمحافظة تعز أن المئات من المتظاهرين من فئة ( المهمشين ) في منطقة النشمة بعزلة الصنة في مديرية المعافر بمحافظة تعز خرجوا ظهر يوم أمس الأربعاء في تظاهرة غاضبة تنديداً بالجرائم التي ترتكبها عناصر ما يسمى بـ المقاومة في محافظة تعز .

وبحسب مصادر محلية فإن عدد من المواطنين قتلوا داخل معتقلات تابعة لما يسمى بـ ” المقاومة ” في محافظة تعز بعد تعرضهم للتغذيب الشديد من قبل مجاميع من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي المتواجدة في منطقة النشمة بمديرية المعافر

وأكدت المصادر أن مجاميع من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قامت باعتقال عشرات المواطنين من فئة المهمشين البسطاء في منطقة النشمة بمديرية المعافر بتهم باطلة .

 

وأشارت المصادر إلى أن عدد من المعتقلين المُفرج عنهم حتى الأن أكدوا تعرضهم للتغذيب الجسدي واللفظي من قبل عناصر ما يسمى بـ ” المقاومة ” أثناء تواجدهم في أحد المعتقلات التابعة للمرتزقة في مديرية المعافر.

 

وبحسب شهادة المفرج عنهم من المعتقلين فإن عدد من المهمشين قتلوا داخل أحد معتقلات المرتزقة في مديرية المعافر بعد تعرضهم للتغذيب الشديد من قبل مجاميع من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

 

You might also like