كل ما يجري من حولك

ضربة صاروخية تدمّر مخازن المرتزقة في المنطقة العسكرية الثالثة والقتلى بالعشرات ومقتلةٌ في صفوف مرتزقة العدوان قوامها 75 قتيلاً وجريحاً في صرواح وحريب نهم

370

متابعات/ خاص

وجّهت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، مساء أمس الأربعاء، ضربةً استخباراتيةً وصاروخية ضد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة مأرب، عكست تفوّقاً كبيراً لوحدات المعلومات المتخصصة والتابعة للجيش واللجان.

وقال مصدر عسكري إن قواتِ الجيش واللجان الشعبية استهدفت مخازنَ أسلحة مرتزقة العدوان في المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب بقصف صاروخي أصاب المخازنَ بشكل مباشر، مما أدى لتدميره بعد أن تم تزويدُها بأسلحة وذخائر جديدة من قبل دول العدوان.

وتمكن الإعلام الحربي من تصويرِ المخازن التي تعرضت للقصف بينما كانت الانفجارات تدوّي من داخلها نتيجة لاحتراق الأسلحة والذخائر.

وأفادت المعلومات الأولية إلى أن مستشفيات مأرب استقبلت 20 جثةً متفحمةً لمرتزقة العدوان وعشرات الجرحى خلالَ اللحظات التي أعقبت الضربة الصاروخية لحظة كتابة الخبر.

من جانب تصدَّت قوات الجيش واللجان الشعبية ببسالة لزحوفات مرتزقة العدوان في محافظة مأرب وخروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار، حيث تصدوا لهجمات موقعين عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة بينهم قيادات عسكرية.

وأشار مصدرٌ عسكريٌّ إلى مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحف باتجاه جبل هيلان ومديرية صرواح.

وأكدت مصادر محلية أن نحو 25 جثةً وأكثر من 40 جريحاً من المرتزقة بعضهم إصابته خطيرة وصلت إلى مستشفيات مدينة مأرب. كما تشير المصادر إلى أن من بين القتلى أحدَ قادة كتائب المرتزقة ويدعى أمين شعبان يحمل رتبة رائد.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إحراق مدرعتين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بين حريب نهم وحريب القراميش قبيل محاولتهم التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وأكّد مصدرٌ عسكريٌّ أن العملية أسفرت عن مقتلِ ما لا يقلُّ عن ثمانية من مرتزقة العدوان ممن كانوا على متن المدرعتين التي تم تدميرُهما بصواريخ موجهة من قبل الجيش واللجان الشعبية.

وبحسب المعلومات يصبح عددُ قتلى وجرحى مرتزقة العدوان في المعارك التي شهدتها صرواح وحريب نحو 75 قتيلاً وجريحاً.

في ذات السياق نشرت وسائل إعلامية موالية للعدوان السعودي أسماءَ بعض قتلى المرتزقة في معارك صرواح وهم :

ا – فهمي يحيى صالح

2 – الرائد أمين شعبان المشخري- قائد كتيبة

3 -عبدالقوي الثجري

4 -أحمد عبدالكريم الثخين

5- عبدالعزيز النوني

6- اكرم الكليبي

7-أحمد صالح أحمد أبو خلبه

8-عدنان محمد علي الريحاني

You might also like