كل ما يجري من حولك

حجة : مسيرة حاشدة لأبناء مديرية المحابشة تنديداً باستمرار الحصار

557

 

حجة – متابعات- خاص
شهدت مديرية المحابشة بمحافظة حجة عصر اليوم الثلاثاء مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار العدوان والحصار السعودي المريكي على أبناء الشعب اليمني .
وأستنكر المشاركون في المسيرة للصمت الدولى والعربي والإسلامي للحرب الاقتصادية التي يتعرض لها أبناء الشعب اليمني منذ أكثر من عام .

وقد تخلل المسيرة فقرات شعرية وكلمات لشخصيات دينية واجتماعية ، عربت في مجملها عن الغضب الشديد من استمرار التواجد الأمريكي في جنوب اليمن واستمرار العدوان والحصار وما حدث مؤخرا من افتعال الأزمات الاقتصادية وتشديد الحصار ومعاقبة 25 مليون في قوتهم بعد الفشل العسكري.

وقد حمل  المشاركون في المسيرة الامم المتحدة كامل المسؤولية تجاه المعاناة التي يفرضها تحالف العدوان على أبناء الشعب اليمني وطالبوها بالقيام بواجبها الأخلاقي والإنساني في وقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن .

وقد دعا المشاركين كافة أبناء اليمن إلى رفد جبهات الشرف والبطولة  بالرجال والمال والعتاد ، وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، ودعوا جميع ابناء الشعب بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم في تجهيز القوافل الغذائية والمالية دعما للجش واللجان الشعبية

You might also like