كل ما يجري من حولك

تنظيم العديد من الفعاليات والوقفات الاحتجاجية في مختلف محافظات الجمهورية

377

متابعات /

نُفذت وقفة لطلاب جامعة صنعاء صباح اليوم أمام رئاسة الجامعة استنكارا لجريمة تفجير العبوة الناسفة الاسبوع الماضي بكلية الآثار مؤكدين استمرارهم في التعليم شهدت مديريةُ القناوص شمالَ محافظةِ الحديدةِ لقاءً قبليًّا موسعًا لأبناءِ عزلة القوزي عبروا خلالَها عن جهوزيتِهم الكاملةِ للنفيرِالعام ِّبوجه ِالمحتلينَ لارضِ الجنوب.

كما نفذ طلاب وطالبات ومعلموا مختلف مدارس عزله بني اسعد مديريه جبل الشرق بمحافظه ذمار وقفه احتجاجيه مؤكدين ثباتهم وصمودهم في مدارسهم وأدائهم للامتحانا ت النهائيه مهما كانت الظروف.

ودشن ابناءُ مديريةِ باقم الحدوديةِ بمحافظةِ صعدة حملةَ أمريكا تقتلُ الشعبَ اليمنيَّ بزيارات ٍالى المدارسِ المدمرة ِومن ثم الى بعضِ المدارسِ بغرضِ ترسيخِ مبدأِ العداءِ للعدوِّ الحقيقيِ امريكا واسرائيل.

من جانبها نفذت نساءُ مديريةِ الثورة ِبالعاصمة ِصنعاءَ وقفةَ سخطٍ احتجاجيةٍ ضد َّالتدخلِ الأمريكيِّ المستعمرِ في جنوبِ الوطن .

كما أقيمت وقفة احتجاجية في مديرية ازال بالعاصمة صنعاء استنكارا لسياسة التجويع والحصار الاقتصادي التي يمارسها العدوان ضد الشعب اليمني الصامد.

وفي محافظة المحويت عقد اليوم  اللقاء الثاني لخطباء وعلماء المحافظة بحضور القائم باعمال وزير الأوقاف ورئيس رابطة علماء اليمن ، وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات التي تناولت أهمية ودور الخطباء والعلماء في التعبئة الجهادية ومواجهة الغزو الأمريكي وتحوير دور خطباء المساجد في المحويت.

وفي ذمار نظمت قبائلُ الشيعي وبني السهاقي بمديريةِ ضوران انس وقبائلُ مديريةِ ميفعة عنس  وقفتينِ احتجاجتينِ منفصلتينِ عبّروا خلالَها عن رفضِهم للتلاعبِ المتعمدِ من قبلِ العدوانِ بالورقةِ الاقتصاديةِ مؤكدينَ استمرارَهم في ردع ِأدواتِ العدوانِ مهما كانت التحديات.

كما أقام القطاع النسائي بمديرية بدبده بمحافظة مأرب وقفتاً إحتجاجيه رفضاً للعدوان السعودي والتواجد الامريكي في جنوب الوطن وسط تأكيدٍ من قبل المحتجات على دعمهن السخي للجيش واللجان الشعبيه بالمال والرجال مؤكدات أيضاً إستعدادهن لحمل السلاح والتوجهه الى الجبهات إذا لُزم الأمروأستمرارهن في دعم الجبهات والمقاتلين بكل الوسائل الممكنه حتى تحرير الوطن من الغزاة والمحتلين والعملاء.

ونظمَ أبناءُ مديريةِ قفلة عذر بمحافظةِ عمرانَ وقفةً احتجاجيةً مسلحة ًتأكيدًا على الاستعدادِ لمواجهةِ العدوانِ و أدواتِهِ حتى تطهيرِ كاملِ ترابِ الوطن نظم القطاع النسائي لأنصار الله بمديرية حريب القراميش بمحافظة مارب وقفتاً احتجاجيه تنديداً بجرائم العدوان السعودي وتواجد قوات الاحتلال الامريكي في اليمن ودعماً للجيش واللجان الشعبيه.

You might also like