كل ما يجري من حولك

مخدرات وحشيش تحالف ابليس تحرق في اليمن .

334

بقلم / صلاح القرشي

انصار الله يحرقون عشرين طن من الحشيش في صعده اليوم. هذه بضاعة تحالف ابليس المستفيد الاول من افساد الشباب العربي والمسلم و كل المجتمع ،

واخراجه عن دوره ومسؤولية في هذه الحياه للدفاع عن دينة وعرضة وكرامته وارضه والتحرر من هيمنة تحالف ابليس، وبناء نهضتة ومجده انظروا لصوره ضهور العلم الاسرائيلي وهو يحرق نع الحشيش والمخدرات كان له رمزية كبيره ومعبره عن هذا التحالف.

حركة انصار الله استطاعت محاربة جزء بسيط من هذا المخطط الاجرامي الذي يستهدف الامة ،فمنعت الهواء والماء على تجار مافيا الحشيش والخموو من السعودين واليمنين ومن دول تحالف ابليس، والجدير بالذكر ان هذا النشاط الاجرامي تدار فية مئات المليارات من الدولارات وليس نشاط بسيط ، وهناك امراء سعودين منخرطين فيه.

مما سبق يسهل الاستنتاج ايها الناس ومعرفة لماذا هذا التكالب الشديد لدول تحالف ابليس وعلى راسها امريكا وبريطانيا والسعودية واسرائيل وشن الحروب وتكوين الاحلاف الدولية والاقليمية ضد حركة انصار الله وضد الشعب اليمني العظيم الداعم لها. .

واعلموا ان هذا فقط جزء بسيط او عنوان واحد من الكثير من العنواين الذي يتحاربون الطرفين من اجلها والذي يقف اليوم تحالف ابليس مرعوبا من هذه الحركة الفتية الاسلامية المؤمنة بالله والواثقة بالله والمتوكلة على الله.

التحية والاكبار لقيادة ومجاهدي انصار الله وجيشنا الباسل وقواتنا الامنية الشريفة على هذا الدور العظيم و الكبير في التصدي لاحد المخططات الاجرامية لقوى الظلم والاستكبار العالمي والاقليمي، الى جانب الصمود الاسطوري في مواجهة الحرب العدواني الكونية الوحشية التي تشن على اليمن منذ اكثر من سنة .

واعلموا ان المعركة كبيره وطويلة مع هذا الشر وتحالفه.

وما النصر الا من عند الله العزيز الجبار

You might also like