كل ما يجري من حولك

ذمار : مسيرات حاشدة تندد بالتواجد العسكري الأمريكي ورفضاً لاستمرار العدوان والحصار

356

ذمار | متابعات | خاص

شهدت مديريتي عتمة وجبل الشرق في محافظة ذمار صباح اليوم الاثنين مسيرات جماهيرية حاشدة تنديداً بالتواجد العسكري الأمريكي والأجنبي في الاراضي اليمنية ورفضاُ لاستمرار العدوان والحصار السعودي الأمريكي على أبناء الشعب اليمني.

حيث شهدت مديرية عتمة بالمحافظة مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء المديرية نددوا بالتواجد العسكري الأمريكي والأجنبي في المحافظات الجنوبية .

واستنكر المشاركون في المسيرة الصمت المخزي للأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية من استمرار العدوان والحصار السعودي الأمريكي على أبناء الشعب اليمني .

وفي مديرية جبل الشرق آنس خرجت مسيرة جماهيرية شارك فيها حشد كبير من أبناء المديرية تنديداً بالتواجد العسكري الأمريكي والأجنبي في الاراضي اليمنية واستنكاراً من استمرار العدوان والحصار المفروض على أبناء الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

المسيرة جابت شوارع المدينة الرئيسية والفرعية ردد فيها المشاركون شعارات نددت بالتواجد العسكري الأمريكي والأجنبي في المحافظات الجنوبية .

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات كتب عليها عبارات تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي سرعة رفع الحصار الخانق المفروض على أبناء الشعب اليمني منذ أكثر من عام من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي .

وأكد المشاركون في المسيرة على الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والغزو ومرتزقتهم في الداخل، معلنين وقوفهم إلى جانب المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته.

 

 

 

You might also like