كل ما يجري من حولك

مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة ( عدوانهم على اليمن متعدد الأوجه، ولا نية لهم في إيقافه )

355

متابعات / المسيرة

مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة لقناة المسيرة ليوم السبت 28-05-2016م


نص المقدمة :

لا نية لهم في إيقاف عدوانهم ، فقصفهم للواء العمالقة خلال الساعات الماضية بأكثر من 50 غارة تصعيد خطير يكشف سوء نياتهم ، وإصرارهم على إيقاد نار الحرب ، ويوازي هذا التصعيد ، تعطيل مستمر لمسار مفاوضات عقيمة لم تجلب نفعاً أو تدفع ضراً ، وهم يريدونها كذلك ويبدو أنها ستبقى على هذا النحو .
 
إنَّ عدوانهم على اليمن ليس عسكريا وحسب ، بل متعدد الأوجه بما فيه استمرار حصار اليمن براً وبحراً وجواً ، ظناً منهم أنهم بهذه الضغوط سينتزعون من اليمانيين صكوك استسلام لم ينالوها بآلتهم العسكرية طيلة 14 شهراً ، ولن ينالوها وإن استمرت حربهم إلى يوم القيامة ، ومع كل هذا التصعيد تعمل الأمم المتحدة على امتصاص السخط ، كما لو كانت مهمتها الوحيدة ، وزيارتها لميناء الحديدة المحاصر مؤشر على ذلك .
 
أما أمريكا فهي أم الشر ولن نراها إلا كذلك، وإن تحدثت الصحافة عن تجميدها للقنابل العنقودية عن السعودية بعد أن حولت اليمن حقل للإلغام .
 
وأمام هذا كله يبقى الرهان على وعي شعبنا العظيم، وصبره وحكمته، وإن من الحكمة أن نواجه كل التحديات ، وكل أنواع الحرب ، والله معنا ولن يخلفنا وعده ، والنصر الموعود قادم إن شاء الله ، والله غالب على أمره .
You might also like