كل ما يجري من حولك

عمران : قبائل حاشد تعلن النفير العام لمواجهة العدوان والجهوزية الكاملة لدحر الاحتلال الأمريكي

461

 

عمران | متابعات | خاص

نظم مشائخ وأعيان وأبناء قبيلة حاشد بمشاركة قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية حوث في محافظة عمران وقفة احتجاجية تنديداُ باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وخروقاته المتكررة لوقف إطلاق النار والتي كان أخرها الغارات الهستيرية على لواء العمالقة .

 

وأكد المحتجون ،الذي تقدمهم عضو اللجنة الثورية العليا صادق أبو شوارب ومدير عام المديرية عبد الغني البر وشي  والدكتور عبدا لله زيد الحوثي ، الجهوزية الكاملة للدفاع عن سيادة واستقلال الوطن والحفاظ على وحدته وآمنه واستقراره مهما كانت التضحيات وبذل أرواحهم رخيصة من اجل تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس  الغزاة والمحتلين .

معلنين النفير العام و الاستعداد التام  لمواجهة العدوان و الاحتلال الخارجي بكل الوسائل المتاحة ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر ودحر الغزاة  ومرتزقتهم .

من جانبيهما الاخ صلاح حطبة ومدير عام المديرية عبدالغني البروشي أشادا بالدور البطولي لأبناء قبيلة حاشد وتضحياتهم مع كل الشرفاء في سبيل الدفاع عن الوطن عبر مراحل النضال الوطني

وأكدا ضرورة توحيد الكلمة ورص الصفوف والتأهب لخوض معركة المصير وردع المعتدين بقيادة النظام السعودي المتغطرس المتجرد من كل القيم الإنسانية وسعيه إلى تدمير اليمن أرضا وإنسانا وكل مقومات الحياة منتهكا كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية لأكثر من عام  في ظل صمت دولي مريب

You might also like