كل ما يجري من حولك

خروقات العدوان ومرتزقته لليوم الـ 48 ورئيس لجنة التهدئة: تصعيد خطير

329

متابعات../ خاص

شَنَّت طائراتُ العدوان السعودي الأمريكي أكثرَ من 45 غارة على معسكر العمالقة بعمران وأخرى على الجوف يومنا هذا السبت 28 مايو 2016.

كما شن مرتزقةُ العدوان السعودي الأمريكي قصفاً مدفعياً وصاروخياً على مناطقَ متفرقةٍ في محافظتي تعز ومأرب. وقال مصدرٌ عسكريٌّ إن طائراتِ العدوان السعودي الأمريكي شنت أكثرَ من 45 غارة متتالية على معسكر لواء العمالقة بمديرية حرف سفيان.

 وأضاف المصدر أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي استهدفت بغارتين مديرية المصلوب بمحافظة الجوف تسببتا بأضرار كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد المصدر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شنوا قصفاً مدفعياً على مدينة ذباب والسلسلة الجبلية وَمناطق متفرقة في مديرية الوازعية بتعز، أما في جبهة مأرب والتي تأتي ضمن المراتب الأولى بالنسبة لخروقات مرتزقة العدوان السعودي فيها، أفاد المصدر أنهم قصفوا بالصواريخ والمدافع مناطق متفرقة من مديرية صرواح.

في ذات السياق قال رئيس لجنة التهدئة والتنسيق يحيى سريع إن الغاراتِ على لواء العمالقة تأتي في إطار التصعيد الخطير، كما حمل تحالُفَ العدوان ما قد يترتب على هذا التصعيد من تبعاتٍ ونتائجَ قد تؤدي إلى ضربِ عملية التهدئة وتقويضها بالكامل.

You might also like