كل ما يجري من حولك

السعودية وتحالفها في الحديدة يتسولون / بقلم : صلاح القرشي

358
بكل ضعف وخسة ولئم التحالف بقياده السعودية يتسول اي نصر في الحديده ، بعد ان فشل في حسم الحرب عسكريا لصالحة في اليمن ، وبعد العنجهية والتكبر والغرور واستعراض بالطيران والقوات والاسلحة وبعد ان قررت السعوديه ان تضهر للعالم انها قوه اقليميه قويه وباطشه في المنطقه ومستعده لقياده المنطقه وبعد الاستعراض بعدد الدول المتحالفه معها وانها سوف تدخل صنعاء في ضرف اسبوع اواسبوعين او على الاكثر شهر ولما فشل التحالف خلال مده هذه الحرب التي تجاوزت السنه وعده اشهر ، وعندما لم تنفعها. كل الاسلحة الحديثه وما كانت بها تزمجر وتهدد وبكل تكبر وتعالي .
 
هاهي السعوديه اليوم وتحالفها و بكل دنائة ووضاعة يتسولون من اليمنين في الداخل اي تمرد او ثوره بعد ان عمل على زيادة الحصار عليهم و قطع كل الضروريات عليهم فهاهم يقطعون المازوت عن ابناء الحديده وتركهم يعانون. الامرين من انقطاع الكهرباء وصعوبة الحياه من جراء الحمى والحراره الذي تسبب الكثير من المعاناه لهم ، مع قيامالسعوديه بإصدار الاوامر لمرتزقته من الاقلام المأجوره معها للتحريض المدنين في مدينة الحديده على قياده الثوره والمدافعين عن الوطن .
 
انظروا الى هذا السقوط المخزي و الحقاره ببني سعود ومرتزقتهم بعد ان هزموا ولم يستطيعوا ان يحققوا اي نصر استراتيجي رجعوا يستجدون أي نصر من الناس المساكين والشعب المحاصر في مدن اليمن وخاصه الحديده .
 
وهذا يعبر . ويقرأ في السياسه عن أكبر فشل وارباك وتخبط وصل اليه تحالف السعودية العدواني في اليمن .
 
لكن شعبنا واعي ومدرك لما يدبروا له من جراء محاصرته واللعب بوقوته واحتياجاته ومهما فعلوا لن يتحقق لهم ما يريدوا ، لان شعبنا اليمني العظيم يعرف تماما انه يجب على الجميع ان يتحمل المسؤوليه في الصمود في وجه هذا العدوان الغاشم .
 
ومثل ما هم مجاهدينا وابطالنا صامدين وبكل شجاعه واستبسال في الجبهات العسكرية في مواجهة اكبر هجوم وحرب اقليميه ودوليه تشن. على اليمن في تاريخ اليمن والمنطقه .
 
ايضاً يجب على مواطنينا وشعبنا في المدن الصمود والاستبسال مثل اخوانهم في الجبهات والصبر على كل هذا الحصار العدواني وتحمل كل ما ينتج من معاناه حتى ياتي النصر من عند الله سبحانه وتعالى .
 
لانه لا يوجد خيار ثاني امام شعبنا الا النصر ، فلا ينتظر اعدائنا ان شعبنا سيتسلم للهزيمه و سيتنازل عن أرضه وعن حريته واستقلاله وسيادته على أرضه ووحدته الوطنيه ووحدة تراب أرضه ، إن هذا في اليمن غير وارد ، كما قال قائد الثوره السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .
You might also like