كل ما يجري من حولك

وزارة الصناعة تستعد لإنطلاق فعاليات مهرجان رمضان للتسوق 2016م

435

صنعاء | متابعات | اقتصاد

تجري حاليا الاستعدادات لإنطلاق فعاليات مهرجان رمضان للتسوق 2016م بكلية الزراعة جامعة صنعاء الذي تنظمه وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع المؤسسة اليمنية للمعارض .

وأوضح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية عبدالله عبدالولي نعمان أن المعرض المزمع انعقاده في 26 شعبان ويستمر عشرين يوما ويلبي احتياجات ومتطلبات المواطنين من السلع الاستهلاكية المختلفة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وكذا توفير احتياجاتهم من الأجهزة الالكترونية والمنزلية وأنظمة ومستلزمات الطاقة الشمسية وبأسعار مناسبة .

وأعرب عن أمله أن يكون المهرجان فرصة لكسر العديد من الممارسات الذي يقوم بها بعض ضعفاء النفوس من التجار في الغش والاحتكار واستغلال الحاجة المتزايدة للمواطنين من متطلباتهم من السلع الاستهلاكية بأنواعها خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال ” أن المعرض يمكن أن يكون فرصة لتقديم تسهيلات في عملية البيع بأسعار تتناسب مع القدرات الشرائية للزوار والمستهلكين ومراعاة لأوضاعهم الاقتصادية وتلبي احتياجاتهم لشهر رمضان وعيد الفطر ، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والصعوبات التي يعاني منها المواطن .
وأشار إلى أن المعرض سيكون شاملا للمواد الغذائية التموينية والأدوات المنزلية والملابس الجاهزة والأقمشة والأحذية والمنتجات الجلدية والمطاطية والبلاستيكية وأدوات ومواد التجميل والعاب وهدايا الأطفال، بالإضافة إلى المنظفات وأدوات التنظيف والأثاث المعدني والخشبي والمفروشات والمنسوجات وغيرها .

كما سيشمل المهرجان المتعدد الأغراض والفرص جوانب ترفيهية للعائلات والأطفال ، ويقدم خدمة للمستهلك من جهة و للقطاعين التجاري والصناعي من ومن جهة أخرى .

You might also like