كل ما يجري من حولك

قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في انكسار ثاني زحوفاتهم على مديرية المصلوب

354

الجوف | متابعات | خاص

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم الأربعاء من التصدي لمحاولة زحف وتقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وأكدت مصادر عسكرية بمحافظة الجوف مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أثناء محاولتهم التقدم والزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية المصلوب بالمحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شنوا قصفاُ صاروخي ومدفعي مكثف على مديريتي المتون والمصلوب قبل محاولتهم الزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان في مديرية المصلوب.

هذا وقتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم أحد قيادات المرتزقة البارزة المدعو ” مانع حمد صالح عرزة ” مساء يوم أمس الثلاثاء أثناء محاولتهم التقدم والزحف على مواقع الجيش واللجان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وبحسب مصادر عسكرية فإن قوات الجيش واللجان الشعبية اجبرت مرتزقة العدوان يوم أمس الثلاثاء على التراجع بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال التصدي لمحاولة زحفهم على مديرية المصلوب.

وتأتي هذه الخروقات المتواصلة من مرتزقة العدوان لليوم الـ 45 على التوالي، والتصعيد العسكري في الأيام الأخيرة، في ظل صمت مريب للمبعوث الأممي يفضح مزاعم حيادية الأمم المتحدة ومبعوثها ولد الشيخ.

 

 

You might also like