كل ما يجري من حولك

تفاصيل جديدة حول جريمة العدوان بحق أسرة المواطن جميل هواش

431

 لحج | متابعات ..

 

 نقلت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي شهادات لعدد من المواطنين في محافظة لحج عن الجريمة التي ارتكبتها طائرات العدوان بحق أسرة كاملة في محافظة لحج صباح اليوم الأربعاء .

 

وقد تحدث المواطن عبدالله الجابري حيث قال كنا نسمع تحليق الطيران بشكل كثيف مع سماع أصوات الانفجارات عن بعد وفجأة سمعنا صوت انفجار قريب جدا وخرجنا نتأكد من مكان سقوط الصاروخ فإذا به على منزل المواطن “جميل هواش الصبيحي” وسارعنا بأنقاض الأسرة وجدنا “جميل “خارج المنزل ومن أسفل قدميه سقط فوقه جزء من بلوك المنزل.

 وكان يقول انقضوا أسرتي وكرر ذلك كثيرا كنت اقول له اسرتك بخير حيث كنت اسمع اصوت الاسرة من تحت الركام وبينما كان لايزال الطيران يحلق بالسماء اسرعت لاحظار الشباب لإخراج جميل وأسرته فإذا بالصاروخ الثاني يسقط على منزل جميل ولم نقدر إسعاف الأسرة الا وجميل شهيدا مع اخته واثنين من اولادة اطفال وايضا اختة م اثنين من اولادها جميعا استشدوا نتيجة للقصف وتمكنا بعون من الله  في مشهد يشبة مايحدث بغزة باخرج من تحت الركام زوجة الشهيد جميل وابنتة وابنة وابنة اختة وتم اسعافهم الى مستشفى النقيب وحالتهم خطيرة جدا.

 

 رئيس جمعية شباب المحلة  “اسامه مهدي سالم” استنكر الحادث ووصفة بالاجرامي معتبرا ذلك تصرف خاطى في ظل محافظة محررة وكان الاولى لو هناك اشتباة باي منزل بالمنطقة بعمل حملة مداهمات في ظل تواجد القوة الامنية داخل وخارج الحوطة وليس قصف للطيران ومانتج عنة من كارثة انسانية بحق اسرة الشهيد  جميل الصبيحي ناهيك عن الخوف والعوامل النفسية التي تترتب عن ذلك لدى عامة المواطنين وفي مختلف الاعمار.

 

قائد جبهات المقاومة بالصبيحة القائد حمدي شكري حضر للاطلاع على الكارثة ولم يعطي للأمناء تصريح رسمي الا ان الغضب كان مسيطرا على جميع ابناء قبائل الصبيحة ،حيث اكتفى احد الحاضرين بالقول مايحدث اشنع ماهو في غزة .

 

You might also like