كل ما يجري من حولك

مصرع العشرات من المرتزقة في زحوفات فاشلة على نهم ومحافظة الجوف

350

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم اللثلاثاء من التصدي لمحاولة تقدم وزحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منطقة حريب بمديرية نهم بالأطراف الغربية لمحافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية احبطت اليوم الثلاثاء محاولة زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان في منطقة حريب نهم وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولتهم التقدم والزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة حريب نهم .

وفي ذات السياق تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من التصدي لمحاولة زحف وتقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وأوضحت مصادر عسكرية بمحافظة الجوف أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي نفذوا صباح اليوم الثلاثاء محاولة زحف وتقدم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية المصلوب بالمحافظة إلا أن قوات الجيش واللجان تمكنت من التصدي لهم وإجبارهم على التراجع .

وأكدت المصادر مصرع عشرات المرتزقة بينهم القيادي الميداني في القاعدة المدعو مانع حمد صالح عرزة مع عدد من مرافقيه أثناء محاولتهم التقدم والزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وأضافت المصادر ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير أربع آليات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال عملية التصدي لمحاولة الزحف في مديرية المصلوب .

You might also like