كل ما يجري من حولك

مرتزقة العدوان يستهدفون مناطق سكانية بمديرية المتون بمحافظة الجوف

307

الجوف | متابعات | خاص

أطلق مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي العشرات من قذائف المدفعية قبل قليل على مناطق سكانية بمديرية المتون في محافظة الجوف ما أدى إلى تضرر على من منازل ومزارع المواطنين وممتلكاتهم الخاصة .

وأكدت مصادر عسكرية محافظة الجوف أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف .

وقالت المصادر ان مرتزقة العدوان أطلقوا العشرات من قذائف المدفعية على مناطق سكنية في مديرية المتون ما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين ومزارعهم وممتلكاتهم الخاصة .

وأشارت المصادر إلى أن المناطق التي استهدفها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة المتون بقذائف المدفعية مناطق سكانية لا يوجد فيها أو بالقرب منها أي مواقع وثكنات عسكرية .

يأتي هذا بعد ساعات قليلة من إحباط الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم وزحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية المصلوب بالمحافظة، قتل على إثرها العشرات من المرتزقة بينهم أبرز قيادات المرتزقة والقاعدة المدعو ” مانع حمد صالح عرزة ” مع العشرات من المرتزقة اثناء محاولتهم التقدم والزحف باتجاه مديرية المصلوب.

 

You might also like