كل ما يجري من حولك

محمد عبدالسلام : التصعيد العسكري في محافظات الجوف ومأرب وشبوة استهتار واضح بمشاورات الكويت

424

متابعات – خاص

 

قال الناطق الرسمي أنصار الله محمد عبد السلام أن تصعيد تحالف العدوان  السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء في محافظات الجوف ومأرب وشبوه يعد انتهاك صارخ لاتفاق وقف العمليات العسكرية واستهتار واضح بمشاورات الكويت .

 

وأضاف عبدالسلام في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن قوى العدوان السعودي الأمريكي تتحمل نتائج وتبعات التصعيد العسكري في محافظات شبوة ومأرب والجوف.

من جانبها حملت اللجان الميدانية المشرفة على إعلان وقف إطلاق النار طرف المرتزقة مسؤولية تداعيات التصعيد الخطير في محافظات مأرب والجوف وشبوة . وكان طيران العدوان قد شن في وقت مبكر اليوم 6 غارات على مديريتي الغيل و المصلوب بمحافظة الجوف في محاولة منه لإسناد محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه الغيل وهي المحاولة التي تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إفشالها وتكبيد جموع المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي محافظة مأرب استهدف طيران العدوان بغارة غارة منازل سكنية في مديرية حريب القراميش بالتزمن مع محاولات تقدم للمرتزقة في المنطقة .

وفي محافظة شبوة قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية منازل المواطنين في قرية بعسيلان أسفرت عن تدمير مولد كهرباء وإلحاق أضرار في عدد من المنازل ..

You might also like