كل ما يجري من حولك

اليمنيون ينظمون العديد من الفعاليات الشعبية تنديداً باستمرار العدوان ورفضاً للتواجد الأمريكي في الجنوب

360

فعاليات شعبية / متابعات

رفضاً للتواجد الأمريكي جنوب اليمن واستنكاراً لاستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن تتواصل الفعاليات المحتفلة في عدد من المحافظات حيث نظم أبناء منطقه المله بمحافظه ذمار لقاء موسعا اكدوا فيه النفير العام والجاهزية القتاليه لمواجهه وردع العدوان والاستعداد الكامل لدحر القوات الغازيه .

وشهدت مديريات الحجيله والمروعة والسخنة بمحافظة الحديدة اقامة وقفات وفعاليات تحت شعار مع الوطن ضد العدوان السعودي الأمريكي وفي محافظة حجه يتواصل السخط الشعبية الرافض لتواجد قوات أمريكية في جنوب ففي مديريات منطقة الشرفين رفضا لتواجد الامريكي وتنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي والحصار المفروض على الشعب اليمني .

كما تقدمت نساء مديرية الخبت بمحافظة المحويت بقافلة مالية دعما واسنادا لرجال الجيش واللجان الشعبية .

ونظم ابناء قاع المنقب بهمدان وقفة غاضبة استنكروا من خلالها التواجد الأمريكي في جنوب اليمن معبرين عن جهوزيتهم لمواجهة الأحتلال.

واقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية بحضور وكيل المحافظة وتاكيدعلى العزم والثبات في مواجهة الأعداء حتى دحرهم وانكسارهم .

و نظم أبناء مديرية عيال يزيد بمحافظة عمران وقفة احتجاجية رفضا للتواجد الأمريكي في اليمن وتنديدا باستمرار خروق العدوان السعودي الأمريكي .

You might also like