كل ما يجري من حولك

البيضاء | مسيرة جماهيرة احتفاء بالعيد الـ 26 للوحدة الوطنية

350

البيضاء | سبأ | متابعات

شهدت مدينة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة احتفاء بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية 22مايو وتنديداً باستمرارالعدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن.

وجابت المسيرة التي نظمتها السلطة المحلية والتنفيذية والمنظمات الجماهيرية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة ،شوارع وأحياء مدينة البيضاء ابتهاجاً بالعيد الوطني وتعبيراً عن الاعتزاز بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان ومرتزقته.

 

ورفع المشاركون خلال المسيرة أعلام الجمهورية ولافتات أشادت بمنجز الوحدة وأهمية التمسك بها ، كما أدانت العدوان على الوطن من قبل تحالف العدوان الغاشم الذي استهدف كل المنجزات والمقدرات الوطنية .

 

واستنكر المشاركون في المسيرة مساعي العدوان السعودي الغاشم للنيل من الوحدة من خلال بث العنصرية والمناطقية بين أبناء اليمن الموحد وقيام مرتزقته بترحيل المواطنين قسرا من المحافظات الجنوبية …

 

وأكدوا أن الوحدة اليمنية راسخة في قلوب أبناء الشعب الذين يعتبرونها أحد أهم الثوابت الوطنية والتاريخية التي لا يمكن التخلي عنها ولن تستطيع أي قوة تمزيقها .

ودعا المشاركون في المسيرة الشعب اليمني إلى توحيد الصف في مواجهة قوى العدوان وحماية النسيج الاجتماعي والحفاظ على الوحدة وصد العدوان ورفض التواجد الأجنبي على الأراضي اليمنية

You might also like