كل ما يجري من حولك

6 غارات على نهم و5 على المصلوب والغيل خب والشعف وضرباتٌ موجعةٌ للأبطال تقابل تصعيد العدوان.. مصرع قائد محور المرتزقة وضبطُ أسلحة وكسر لزحفين على متون الجوف ووازعية تعز

375

تقرير/ محمد الباشا

لم تتوقفْ مجاميعُ المرتزقة عن القصفِ الصاروخي والمدفعي على مواقع الجيش واللجان؛ لتقومَ بعد ذلك بمحاولة يائسة للزحف، وكان الأبطالُ لهم بالمرصاد وتصدوا لهم ببسالة موقعين في صفوفهم قتلى وجرحى بينهم أبرز القيادات العسكرية التابعة للمرتزقة في الجوف.

ضرباتٌ موجعةٌ تلقاها مرتزقةُ الغزاة على يد الأبطال جراء إقدامهم على خرق لليوم الـ40 لوقف إطلاق النار ومحاولة الزحف على موقع الجيش واللجان بمديرية المتون.

مصدرٌ عسكريٌّ قال لـ”النبأ اليقين”: إن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية تمكّنوا من تدمير مدرعةٍ تابعة للمرتزقة بعد استهدافها بصاروخ موجّه أصابها بشكل مباشر، مما أَدَّى لاحتراقها ومقتل طاقمها من المرتزقة.

وإذ أوضح المصدرُ أنه وخلال المعارك تمكّن الأبطالُ من دَحْــر مرتزقة الغزاة الذين ترجعوا بعدَ مقتل المرتزق العقيد حمود جراد المعيّن من قبل العدوان قائداً لمحور الجوف، أشار إلى أن العملية مثّلت ضربةً قاسيةً للمرتزقة وتأكيداً على جاهزية الجيش واللجان الشعبية للتصدّي لأية محاولة في أي زمان ومكان.

ويأتي ضمنَ الإنجازات التي أحرزها الأبطال في الأيام الآنفة، ضبطُ كمياتٍ من الأسلحة والذخائر، بينها مدافع ورشاشات وقناصات سعودية في سوق الإثنين بمديرية المتون كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء.

وفي تصعيدٍ خطيرٍ للعدوان ومرتزقته، كثّف الغزاةُ ومرتزقتهم، أمس الجمعة، خروقاتِهم لوقف إطلاق النار في عديدٍ من المحافظات، حيث نفّذَ طيرانُ العدو غارةً على منطقة العقبة في مديرية خب والشعف، وغارتين على مديرية المصلوب، ومثلهما على مديرية الغيل.

وكان لمديرية نهم النصيبُ الأكبرُ من هستيريا العدوان، إذ شن 6 غارات على منطقة المجاوحة.

وأفادت مصادرُ محليةٌ لـ”النبأ اليقين” أن مرتزقةَ العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا مواقعَ الجيش واللجان الشعبية بقذائف المدفعية وصليات من الصواريخ في منطقة بني بارق ومناطق متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وواصل مرتزقة العُدْوَان خرق إعلان وقف إطلاق النار بالقصف المدفعي والصاروخي على جبل هيلان والأشقري ومنطقة المشجح ووادي الربيعة بمديرية صرواح.

وذكرت المصادر أن مواطناً استشهد وأصيب خمسة آخرين في غارةٍ لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الحردين في مديرية موزع بمحافظة تعز.

إلى ذلك تمكنت قواتُ الجيش واللجان من التصدي لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان في منطقة العقيدة بمديرية الوازعية التي شهدت أيضاً قصفَ المرتزقة لمنطقة غراب بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات العدوان.

وفي صعدة أكدت مصادر عسكرية أن امرأة استشهدت جراء غارة لطيران العدوان على منطقة ولد مسعود في مديرية سحار، فيما شن الطيران غارة على مدينة ضحيان، وحلق بكثافة في سماء المحافظة.

You might also like