كل ما يجري من حولك

عضو الوفد الوطني حميد عاصم: مطالب وفد الرياض الأخيرة تثير السخرية

363

متابعات../

 أكد عضو الوفد الوطني في مفاوضات الكويت حميد عاصم أن وفد الرياض يماطل في المشاورات ولا يريد التوصل إلى حلول.

وقال عاصم في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”: “إن وفد الرياض علق مشاركته في الحوار تحت حجج واهية لا تدل إلا على عدم قدرته على التفاوض وعدم وجود قضايا وطنية في أجندته”.

وأضاف:” ان مطالبةَ وفد الرياض عبر المبعوث الأممي وعقب اللقاء بأمير الكويت اعتراف خطي بشرعية هادي يثير السخرية؛ لأن قرارات مجلس الأمن واضحة كما أننا نتفاوض في كل القضايا السياسية والأمنية والعسكرية والإنسانية والاتفاق سيشمل كل القضايا مجتمعة”.

وتابع عاصم: “أن مثل هذه المطالب تعبر عن افلاس وفد الرياض وأن قضيتهم الرئيسية تنحصر في هادي وأنهم لا يأبهون بمعاناة الشعب اليمني جراء الحصار وجراء القصف الجوي والحرب الظالمة التي يشنها العدو على اليمن منذ أربعة عشر شهراً”.

وأكد عاصم حرص الوفد الوطني على إنجاح المشاورات للخروج بحلول وعلى رأسها إيقاف العدوان ورفع المعاناة عن الشعب اليمني ورفع الحصار البري والبحري والجوي وحل القضايا السياسية والاتفاق على سلطة توافقية بين الجميع.

وأشار عاصم الى أن هروب وفد الرياض من المشاورات لا يمكن له أن يؤدي إلى تحقيق ما يريد.. داعياً وفد الرياض بالعودة الى الحوار وتقدير مصلحة الشعب اليمني وجهود اشقاءنا الكويتيين الذين يستضيفون هذه المفاوضات، من أجل وضع حد لمعاناة الشعب اليمني.

You might also like