كل ما يجري من حولك

أبناء منطقة بيت معياد يعلنون النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي وأدواته على اليمن

441

صنعاء | متابعات | خاص

أعلن أبناء منطقة بيت معياد بمديرية السبعين بأمانة العاصمة النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي وأدواته على اليمن حتى تطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

جاء ذلك في وقفة احتجاجية نظمها أبناء منطقة بيت معياد بمديرية السبعين صباح اليوم الخميس تنديداُ بالتواجد العسكري الأمريكي في اليمن واستنكاراُ لاستمرار  خرق وقف إطلاق النار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.

وأعتبر المشاركون ما يجري اليوم من حشد للأمريكيين والأجانب في المحافظات الجنوبية ما هو إلا مؤامرة كبيره لتمزيق الوطن ونهب ثرواته وخيراته .. مؤكدين على وحدة الجمهورية اليمنية وحريتها واستقلالها وعدم التفريط بأي أرض أو شبرٍ فيها ووجوب الوقوف ضد مؤامرات التقسيم وضد الأطماع الإقليمية والدولية .

 

وأكدوا الدعم و المؤازرة للوفد الوطني المشارك في مفاوضات الكويت لوقف العدوان الغاشم الذي لا شرعية له، وفك الحصار القاتل على بلادنا .

ودعوا إلى ضرورة الاستعداد والتآزر والتعاون والتكاتف بين أبناء اليمنيين لمواجهة العدوان والاحتلال الأجنبي وتحصين الجبهة الداخلية من خلال تفنيد الإشاعات والتحريض ونشر الوعي بأهمية الأمن والاستقرار .

 

وحيا المشاركون في الوقفة التي حضرها وجهاء وعقال ومشائخ بيت معياد وجمع غفير من المواطنين البطولات والتضحيات الكبيرة للجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات القتال والذين يدافعون عن حياض وسيادة الوطن واستقلاله وصون كرامة ابنائه.

وقد صدر في ختام الوقفة الاحتجاجية التي تخللها قصائد شعرية ورقصات شعبية بيان أكد فيه المحتجون رفضهم لأي تواجد للقوات الامريكية والأجنبية في الأراضي اليمنية .. مشيرين إلى أن الجرائم والمذابح وعمليات التهجير التي تجري حالياً تزامنت مع تواجد الغزاة المحتلين.

وأكد البيان أن الاستجابة لنداء علماء اليمن في صد وقتال الغزو الأمريكي وأدواته الإقليمية والمحلية المتعاونة معه على الأثم والعدوان والتي تعد احتلالاً للأرض والعرض وعدواناً يتوجب شرعاً التصدي له ومواجهته بكافة الطرق .

You might also like