كل ما يجري من حولك

لمن يستطيع الإجابة .. لماذا يستهدفون انصارالله ؟!

384
بقلم / عابد المهذري

الى جانب ما يواجهونه من اعداء الخارج .. يواجه انصارالله واللجنة الثورية كل يومين :
 
(اشاعة مفتعلة .. ضجة مفبركة .. وثيقة مزورة .. قصة ملفقة .. حملة منظمة .. هجمة ممولة .. خطة ممنهجة .. ازمة مصطنعة .. تحديات واختراقات وتشويه وتحريض ومؤامرات .. ينفذها للاسف الشديد اطراف في الداخل من المحسوبين في خندق مواجهة العدوان) .
 
مع ذلك تنتهي هذه الاستهدافات بالفشل وتنقلب عكسيا ضد من يقف ورائها وتتكشف الحقائق تلقائيا بما يعزز حضور وسمعة الانصار داخل المجتمع .
 
مثلا .. خلال الاسبوع الماضي فقط تعرض انصار الله للحملات التالية :
 
(فساد عم السيد .. تعيينات الهاشمين بمناصب رفيعة .. اهدار اموال ضخمة على مناسبة ذكرى الشهيد القائد .. زوبعة القرآن الناطق .. شوشرة الحلاقين .. نهب لواء العمالقة .. استبدال التحية العسكرية بشعارات ايرانية .. توزيع الملازم على طلاب المدارس .. تشويه شوارع العاصمة بالصور والملصقات .. المتاجرة بالوطن في الكويت .. التواطؤ مع القوات الامريكية المتواجدة في قاعدة العند .. التواطؤ مع الانفصال وعدم الاحتفاء بعيد الوحدة .. الضلوع في تهجير الشماليين من الجنوب .. التسبب في ارتفاع صرف الدولار وانعدام المشتقات النفطية .. التخطيط لأغتيال الزعيم .. الدعوة للانتفاضة ضد المتبردقين وحشد المظاهرات المطالبة بإسقاطهم ).
 
هذا كمثال بسيط لما حدث في اسبوع واحد .. وتم اثارته اعلاميا وسياسيا وجماهيريا على نحو لافت وبحبكة محكمة وعناصر متكاملة .. لو أنها وجهت لطرف او حركة غير انصارالله لإنهارت بسرعة .. ومع ذلك كأن شيء لم يحدث .. بفضل وعي الناس وثقة الانصار بأنفسهم وأعمالهم وقناعة المواطن اليمني البسيط بأن كل ذلك مجرد اكاذيب ووثوقه بأنصارالله وملامسته لصدق اعمالهم وتضحياتهم على ارض الواقع .
 
بالرغم من كل هذا العجز والاخفاق في تأليب ابناء الشعب اليمني ضد الانصار واللجنة الثورية .. يستمر المتربصون في تنفيذ سيناريو التحريض والتشويه والعرقلة لكل صغيرة وكبيرة يقوم بها رجال الله .. بعدوانية ونزعة انتقامية لا تفسير لها .. خاصة حين نجدها تأتي من اصدقاء وحلفاء مواجهة العدوان .. لكنها تساير وتحاكي وتناصر في الافكار والتوقيت والاساليب ؛ ذات السيناريو الذي ينفذه الاعداء من مرتزقة وعملاء الخارج .
 
للتفكير .. تأملوا من هو الذي ينتصر في النهاية .. اذا اردتم معرفة الحق من الباطل .. الصح من الخطأ .. الصدق من الكذب .. الوفاء من الخيانة .. الشجاع من الجبان .. الفاسد من الشريف .. والتفكير والتأمل لا يحتاج لجهد اكثر من لحظة وقوف مع الذات ومكاشفة النفس بضمير .
 
جربوا .. لن تخسروا شيئا ..
راجعوا ما قلت .. ثم احكموا !!
You might also like