كل ما يجري من حولك

قوات الجيش واللجان الشعبية تحبط محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان في صرواح

345

 

متابعات | مأرب | خاص

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الثلاثاء من التصدي لمحاولة زحف وتقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

 

أكدت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا مساء اليوم الثلاثاء من التصدي لمحاولة زحف وتقدم باتجاه منطقة الهلول وعرقوب الفرع شرق جبل هيلان الإستراتيجي بصرواح موقعين عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وأضافت المصادر أن طائرات الأباتشي شاركت في إسناد مرتزقة العدوان أثناء محاولة التقدم والزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الهلول وعرقوب الفرع شرق جبل هيلان، حيث قامت طائرات الاباتشي باستهداف مواقع الجيش واللجان بالمنطقة.

 

وأشارت المصادر أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي شنت مساء اليوم الثلاثاء ثلاث غارات على مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت أحدى تلك الغارات منزل أحد المواطنين في المديرية وأخرى على وادي نوع وغارة ثلاثة على جبل هيلان الاستراتيجي .

 

إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب مصرع العقيد ” عبدالله الجلال ” أحد قيادات مرتزقة العدوان السعودي وعدد من مرافقيه في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية مساء يوم أمس الاثنين في جبل هيلان الاستراتيجي بمحافظة مأرب

You might also like