كل ما يجري من حولك

استمرار الخروقات من قبل العدوان ومرتزقته في عدد من محافظات لليوم السادس على التوالي

441

متابعات | خاص

 

استمر العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته اليوم السبت خرق اتفاق وقف إطلاق النار لليوم السادس على التوالي في محافظات الجوف وشبوة صنعاء .

وقالت مصادر عسكرية لـ “متابعات ” أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قصفوا بالمدفعية منازل المواطنين وعدد من المحلات التجارية في سوق الاثنين بمديرية المتون بمحافظة الجوف .

وأضافت المصادر أن مرتزقة العدوان  استهدفوا بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة عسيلان بمحافظة شبوة .

وفي محافظة صنعاء أكدت مصادر عسكرية أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي حاولوا صباح اليوم السبت الزحف والتقدم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في سلسلة الحمرة وشمال منطقة ملح وجبل حريم بمديرية نهم بالمحافظة، إلا أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التصدي لهم وكبدوهم خسائر كبيرة .

وكانت طائرات العدوان السعودي الأمريكي شنت غارة في وقت سابق خرقت وقف إطلاق النار على منطقة هيلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، واستهدفت بغارة أخرى على منازل المواطنين في مديرية صرواح .

 

وحلق طيران العدوان في سماء محافظة حجة، كما فتح حاجز الصوت في سماء مديرية الشرفين بالمحافظة.

وفي محافظة تعز، قصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل الشبكة بمديرية الوازعية، كما حلق طيران العدوان في سماء المحافظة، وحلق طيران التجسس في سماء مديرية ذباب.

وفي محافظة عمران، شن طيران العدوان استهدفت منطقة رأس جبل الخيرة بمديرية عيال جبل يزيد، كما واصل طيران العدوان تحليقه في سماء المحافظة.

 

 

You might also like