كل ما يجري من حولك

ذمار : قبائل منقذة تقدم قافلة غذائية دعماُ للمجاهدين في جبهات الدفاع عن الوطن

389

 

 

متابعات | ذمار | خاص

عقدت قبائل منفذة بمحافظة ذمار صباح اليوم الخميس لقاءا قبلي موسع حضرة عدد من مشائخ وأعيان القبيلة تنديداُ بالخروقات المتكررة لوقف إطلاق النار من قبل تحالف العدوان ومرتزقته منذ الساعات الأولى لإعلانهم الالتزام بما نص عليه الاتفاق المعلن الذي ترعاه الأمم المتحدة .

 

وأستنكر المشاركون في اللقاء القبلي الموسع الصمت الدولي تجاه تلك الخروقات لوقف إطلاق النار من قبل تحالف العدوان ومرتزقته، واستمرار جرائم الابادة التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني .

 

وأكد المشاركون في اللقاء وقفوهم إلى جانب المجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تطهير كل الاراضي اليمنية من دنس الغزاة المحتلين ومرتزقتهم .

 

وأعقب اللقاء القبلي لقبائل منقذة تسيير قافلة غذائية كبيرة مقدمة من أبناء القبيلة ، تتكون القافلة من كميات كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة ومبالغ مالية ،دعماُ وإسناداُ للمجاهدين من أبناء الجيش اللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والدفاع عن الوطن وسيادته.

 

وقالت قبائل منقذة أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة مؤكدين الاستمرار في تقديم القوافل تلو القوافل من الرجال والغذاء والأموال والسلاح دعماُ لأبناء الجيش واللجان الشعبية في مواجهة القوات الغازية ومرتزقتهم في الداخل.

 

 

 

 

You might also like