كل ما يجري من حولك

تعز : مصرع العشرات من المرتزقة وقوات الجيش واللجان تطهر عدد من المواقع والتباب في الوازعية

490

 

متابعات – تعز – خاص

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم وأصيب آخرين في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية بمنطقة ضبي الأعبوس بمديرية حيفان في محافظة تعز .

 

وقالت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صليات من صواريخ الكاتيوشا استهدفت بها تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة ضبي الأعبوس بمديرية حيفان في محافظة تعز ، ما أدى إلى مقتل عدد من المرتزقة وإصابة آخرين .

 

كما قتل عدد من المرتزقة وأصيب عدد أخر منهم في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف المرتزقة حول السجن المركزي بمنطقة الضباب بمحافظة تعز.

 

وأكدت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صليات من صواريخ الكاتيوشا استهدفت بها تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة السجن المركزي بمنطقة الضباب بمحافظة تعز .

 

إلى ذلك تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من تطهير عدد من المواقع والتباب المطلة على جنوب منطقة الردف ووادي الفاقع وجبل أتيس بمديرية الوازعية بعد تطهيرها من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الذي كانوا يتمركزون فيها .

يذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية حققت خلال الأيام القليلة الماضية انتصارات كبيرة في أكثر من محور في جبهات القتال بمحافظة تعز، وسط انكسارات وهزائم كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الذين تكبدوا خلال الأيام الماضي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

 

 

You might also like