كل ما يجري من حولك

الجوف : عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة في انكسار زحوفاتهم على صبرين ومنطقة الضبعة

537

متابعات – الجوف

 

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من التصدي لمحاولة زحف وتقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

 

وقالت مصادر عسكرية ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت مساء اليوم الخميس من كسر محاولة زحف وتقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

 

وأكدت المصادر تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي خلال محاولتهم الزحف والتقدم باتجاه منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

 

إلى ذلك استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان بصليات من صواريخ الكاتيوشا في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

 

وأفادت المصادر العسكرية أن عدد من المرتزقة قتلوا وأصيب عدد أخر في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم في منطقة صبرين

 

كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس ايضاً من كسر محاولة تقدم لمجاميع من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منطقة العضبة وغرب مديرية الغيل بمحافظة الجوف .

 

وقال مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان تمكنت من كسر محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان على منطقة العضبة وغرب مديرية الزاهر بمحافظة الجوف ، مؤكداً مقتل العشرات من المرتزقة وإصابة آخرين .

 

 

 

You might also like