كل ما يجري من حولك

للمتحاورين جميعا بإسم اليمن

378
بقلم / علي حسين علي حميدالدين 
 
نعم أيها المتحاورين بإسمنا جميعا بإسم اليمنيين شيوخا وشبابا نساء وأطفال متعلمين ومثقفين مواطنين عاديون في الداخل والخارج يامن ستتكلمون بلسان الجرحى والشهداء والمرضى والمتسولين والبطالة والأرامل والأيتام والأنثى الصغيرة التي تحلم بالأمان إليكم جميعا مؤتمريين وأنصار الله ومواطنين إرتهنوا للخارج ولهادي الميت ولزمرة الرياض عليكم أن تتفقوا على أليات جديده واتفاقات تخدم البلد بعيدا عما سبق بعيدا عن الاتفاقات التي تخدم مصالح الخارج وتوازنات دول الخليج بعيدا عن التقسيمات المذهبية والمناطقية ولخدمة اليمن يجب أن تتفقوا تحت مظلة مستقلة ترعاكم وبلد حبيب يقبل بكم .
يجب أن يكون اتفاقكم بمايلغي الاقاليم وبما يحافظ على وحدة الصف اليمني وبما يخدم مصالح اليمن ويحترم من يحترم اليمن أرضا وانسانا .
يجب مراعاة موعد يتحدد لانتخابات رئاسية عاجلة باختيار ممثل يقبله الجميع لاخراج اليمن الى الحظن العالمي ممثلا لليمن واليمنيين أجمع .
عليكم العمل على ذلك بعيدا عن مصالح الخليج ولتضعوا مبادرتهم السابقة بعيدا الان ..
لتتفقوا على البناء والاعمار والتسامح والوفاء لتتفقوا على الاحترام المتبادل وطي صفحة الماضي والاستغفار للذنوب قبل فوات الأوان .
ليحترم الجميع هذا البلد وهذا الشعب فان اليمن واليمنيين فخرا وتاج على رؤس العرب .
أيها الخليجيون لقد طيبتم أنفسكم فينا بغرور فلا تزيدوا الطين بلة فينحرف المسار ويخسر الجميع التوازن ونصير جمعيا لعبة في يد أمريكا تحركنا كيف تشاء .
لنحترم مقدراتنا وأرضنا وثوابتنا ليحيا أولادنا في سلام في خدمة الوطن .
ولنرسم لوحة مختلفة عن الوطن عنوانها غدا أجمل يايمن .
You might also like