كل ما يجري من حولك

شبوة : قتلى وجرحى من المرتزقة وتدمير عدد من الآليات واغتنام كميات من الأسلحة المتنوعة في كسر محاولة زحف للمرتزقة على منطقة الصفراء

406

 متابعات – شبوة

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم الثلاثاء برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولتهم التقدم والزحف باتجاه منطقة الصفراء بمحافظة شبوة .

وقال مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الثلاثاء من احباط محاولة زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منقطة الصفراء بمحافظة شبوة .

وأكد المصدر أن عدد من مرتزقة العدوان قتلوا وأصيب آخرين برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية أثناء المواجهات في منطقة الصفراء ، بالإضافة إلى تدمير دبابة وإعطاب عربة مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان في عملية كسر محاولة الزحف على مواقع الجيش واللجان في منطقة الصفراء بمحافظة شبوة .

وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الثلاثاء من تطهير عدد من المواقع العسكرية التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان في منطقة الصفراء وتكبيد المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من اغتنام عدد من الأسلحة الرشاشة وكميات كبيرة من الذخائر المتنوعة وعدد من الصواريخ نوع ” لو ” بعد فرار مرتزقة العدوان من المواقع التي طهرتها قوات الجيش واللجان الشعبية .

 

وأظهرت مشاهد وزعها الإعلام الحربي جثث عدد من قتلى المرتزقة في الأماكن كانوا قد تحصنوا فيها في وقت سابق ، بالإضافة إلى جثث عدد منهم على جنبات الطريق وداخل العربات العسكرية التي دمرتها قوات الجيش واللجان الشعبية .

 2صد-زحف-الصفراء 3صد-زحف-الصفراء 6صد-زحف-الصفراء

You might also like