كل ما يجري من حولك

حجة : قوات الجيش واللجان تحبط محاولة زحف الثانية من نوعها للغزاة والمرتزقة على ميدي

465

متابعات – حجة

قالت مصادر عسكرية بمحافظة حجة أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من احباط محاولة زحف وتقدم للغزاة والمرتزقة باتجاه مدينة ميدي بالمحافظة .

وأشارت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الاثنين من التصدي لمحاولة زحف وتقدم للغزاة والمرتزقة باتجاه مدينة ميدي الحدودي وتكبيد الغزاة والمرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، مشيراً إلى أن محاولة التقدم والزحف باتجاه مدينة ميدي الحدودية هو الثاني من نوعه منذ يوم أمس الأحد .
وأكدت المصادر ان اكثر من 20 مرتزقا لقوا حتفهم بينهم قيادات ميدانية ، بالإضافة إلى إصابة العشرات  بينهم جنود سعوديين أثناء محاولتهم التقدم والزحف باتجاه مدينة ميدي الحدودية .

 

وأضافت المصادر ان القوات السعودية والمرتزقة في خرق واضح لاتفاق التهدئة في الجبهات الحدودية، شنت زحفا بعشرات الاليات والدبابات ومئات المرتزقة، بمساندة كبيرة من الطيران الحربي وطيران الاباتشي، وكذا البارجات الحربية ، بهدف السيطرة على صحراء ومدينة ميدي، إلا ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهذا الزحف وكبدو المرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

 

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت يوم أمس الأحد من كسر محاولة زحف للغزاة والمرتزقة على مدينة وصحراء ميدي الحدودية بمحافظة حجة ، وكبدت الغزاة والمرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .
 

 

You might also like