كل ما يجري من حولك

اغتيال ضابط ومواطن في عدن .. الفوضى تعبث بأرواح المواطنين في الجنوب

411

 متابعات .. / 

اغتال مسلحون مساء اليوم الثلاثاء احد الضباط التابعين لحراسة الفار هادي أثناء تواجده في أحد الأحياء في منطقة الشيخ عثمان بمحافظة عدن .

وقالت مصادر محلية بمحافظة عدن أن مسلحين كانوا على متن دراجة نارية أطلقوا النار على الضابط ” فكري حسين الجحما ”  وأردوه قتيلاً على الفور ولاذا بالفرار إلى مكان مجهول .

وبحسب شهود عيان تحدثوا لوسائل إعلام موالية لتحالف العدوان فأن المسلحين يعتقد أن يكونوا من تنظيم القاعدة وداعش التي تنتشر بكثافة في عدد من مديريات والمناطق في محافظة عدن .

وفي مساء اليوم الثلاثاء أيضاً اغتال مسلحين كانوا على متن سيارة نوع ” سوناتا ” لون رصاصي شاباً في مديرية دار سعد بمحافظة عدن .

وقالت مصادر محلية أن مسلحين يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة وداعش على متن سيارة أطلقوا النار على الشاب ” طه أحمد يوسف ” في أحد شوارع مديرية دار سعد ولاذوا بالفرار فيما حاول مواطنون إسعافه إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى .

 

الجدير بالذكر أن نسبة الاغتيالات والتفجيرات والأعمال الإرهابية تزايدت بشكل كبير جداُ في محافظة عدن وعدد من المحافظات الجنوبية في ظل انتشار لعناصر القاعدة وداعش منذ انسحاب قوات الجيش واللجان الشعبية من المحافظات الجنوبية وسيطرة تحالف العدوان ومرتزقته عليها .

You might also like